أوقفت كوريا الجنوبية استيراد الأسماك من اليابان بعد أن اتهمت حكومتها بالتقصير في معالجة مضاعفات التلوث التي حدثت بسبب تسرب المياه الملوثة بالإشعاع النووي إلى المحيط من محطة فوكوشيما النووية.تقرير: يوسف عوضتاريخ البث: 6/9/2013