أظهرت دراسة أجريت في بريطانيا أن عدد الأطفال الذين يقبلون على أكل الفاكهة والخضراوات بصورة يومية لا يزيد على 20%. ويقول الباحثون في كلية لندن الجامعية إنهم توصلوا إلى حل لهذه المشكلة.تقرير: يوسف عوض تاريخ البث: 03/10/2013