تولى الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز اليوم الرئاسة الدورية للاتحاد الأفريقي خلال قمة الاتحاد الثانية والعشرين في العاصمة الإثيوبية. وفرض الوضع في أفريقيا الوسطى وجنوب السودان تغيير البرنامج الذي كان مقررا.تقرير: ابراهيم فخارتاريخ البث: 30/1/2014