شهد مصطفى بيومي السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية حفل تكريم 70 من العاملين بمركز ومدينة شبين الكوم المحالين إلى المعاش وبحضور اللواء هشام شادى رئيس المدينة ورئيس حى غرب ونواب رئيس المدينة وعائلات العاملين المكرمين وذلك بقرية العلياء بشبين الكوم .
للمزيد من الفيديوهات زوروا أونا للاخبار:
https://www.youtube.com/user/ONAeg/videos
لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا :
http://onaeg.com/
تابعونا علي
فيس بوك
https://www.facebook.com/ONAeg
تويتر
http://twitter.com/onewsagency