قرعت وزارة مكافحة المخدرات الباكستانية أجراس الخطر بسبب تضاعف عدد المدمنين على المخدرات، والذي يقدر بسبعة ملايين، ويعزو الخبراء ذلك إلى زيادة انتشار زراعة المخدرات منذ الوجود الغربي في أفغانستان.تقرير: أحمد زيدانتاريخ البث: 25/4/2014