تظاهر اليوم الجمعة المئات من العاملين في مشروع الخبز بمحافظة البحيرة أمام ديوان عام المحافظة بشارع عبدالسلام الشاذلي ، احتجاجاً على عدم انضمامهم لمنظومة الخبز الجديدة التي سوف يتم تطبيقها الشهر القادم .