فيلم قصير بعنوان " السلام عليكم " من انتاج جمعية مشموم للإنتاج برئاسة عمر بن مبروك الفيلم من اخراج الشاب صهيب ميموني وتمثيل مجموعة مشموم ......الفيلم حاز على الجائزة الاولى في مهرجان الفيلم القصير لحقوق الانسان بتونس