التقى وزير الداخلية الأفغاني ويس أحمد برمك مقاتلين من طالبان. وجاء هذا احتفالاً بوقف إطلاق النار بين الحكومة والحركة. وقد رحبت القوات الأميركية بقرار الرئيس الأفغاني تمديد فترة وقف إطلاق النار بين الطرفين.