مين متلي بحب الكابتشينو في كل مسا؟جو الكابتشينو مع ريحة القهوة بيخلي المساء له طعم خاص، صح ولا لأ؟!💬 خبرونا، كيف بتحبوه؟ سادة ولا مع رغوة زيادة؟