خرج تامر حسني قبل ساعات من أحد المستشفيات في مدينة أكتوبر بالقرب من منزله إثر تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة، وقد قرر الالتزام بأوامر الطبيب والحصول على فترة راحة كافية قبل البدء بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد.