Surprise Me!

أبو الدهب: مجلس إدارة الزمالك لم ينجح في أي ملف تولاه.. وأحمد عبد الفتاح يعلق: النادي في مأزق كبير

2025-12-14 160 Dailymotion

محمود أبو الدهب: مجلس الإدارة لم ينجح في أي ملف تولاه في الزمالك واللي بيحصل انهيار.. أحمد عبد الفتاح يعلق: الزمالك في مأزق كبير جدًا علشان يحل مشاكله ويرجع اللاعيبة والزمالك من أسوء لأسوء 👌

📺 #البريمو | #TenTV
اشترك في القناة الرسمية #TeNTV ليصلك كل جديد http://bit.ly/TeNTV
تابعوا قناة Ten TV على مواقع التواصل الاجتماعي:
Twitter: https://goo.gl/w6aF3o
tik tok: https://shorturl.at/LH8Pc
Facebook : https://goo.gl/HwSu9L
Youtube: https://goo.gl/XCWepB
Instagram: https://goo.gl/hN7c7N