بعد تدمير مليشيا الحوثي المحطات الحكومية.. مشروع سعودي لإنشاء محطة توليد كهربائية جديدة في تعز بقدرة 300 ميجاوات لإنهاء معاناة مليوني نسمة قناة العربية اليمن