أصدر الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان، قرارًا يقضي بتخصيص مكافآت شهرية للطلبة في تخصصات الطب من مواطني الإمارة.ويأتي هذا القرار في إطار دعم حاكم عجمان لمسيرة التعليم وطلبة العلم، وإيمانا منه