قررت وزارة الشؤون البلدية والقروية السعودية منع إسكان 20 فردًا فأكثر بشكل جماعي في أماكن داخل العمران أو خارجه.وأوضحت الوزارة السعودية أن من يخالف هذا القرار الذي دخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 10 يول