أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اتخاذها مجموعة من القرارات الجديدة بشأن المقيمين على أرضها، بهدف التخفيف عليهم من الآثار المترتبة عن التدابير المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.