"ليس لدي أي مشكلة في تحمل المسؤولية عند الخسارة أهم شيء أن الأمور تسير بشكل جيد داخل الفريق"خالد بيبو يتحدث عن أول إنجاز مع الأهلي في منصبه كمدير للكرة 🗣️تصوير: عبد الرحمن جمال#الأهلي #مونديال_الأندية #كأس_العالم_للأندية