"برضك في خصم 😅" خالد بيبو يداعب أفشة لحظة احتفاله بمناسبة وصوله للمباراة رقم 200 📷 عبد الرحمن جمال #الأهلي #أفشة #في_الدوري #كولر #ahly #egypt