"نحن الفريق الوحيد الذي لعب في دوري أبطال أوروبا ثم اضطر للعب مباراة أخرى خارج أرضه بعد يومين فقط"أرني سلوت يتحدث بعد الخسارة أمام بورنموث 🎙️#hayterstvarabic