الغازات المعوية من أكثر الأعراض الشائعة لدى الكثيرين وخاصة في الدول العربية نتيجة لطرق طهي الطعام التي تعتمد على الدسم الزائد ونسبة الدهون المرتفعة فيها مما يجعلها صعبة في الهضم