تقرير بشرى عبد الصمد - الناقورة - جنوب لبنان
تاريخ بث التقرير: 6\2\2009
انتهت محنة ركاب سفينة الإخوة اللبنانية الذين احتجزتهم السلطات الإسرائيلية لعدة ساعات بعد اعتراض سفينتهم قبيل وصولها إلى شواطئ غزة بهدف كسر الحصار عن القطاع. وقد عاد اللبنانيون الثمانية الذين كانوا على متن السفينة ومن بينهم طاقم الجزيرة إلى الأراضي اللبنانية عبر معبر الناقورة الحدودي ،بينما تم تسليم ستة من الركاب السوريين إلى القوات الدولية في الجولان المحتل حيث دخلوا إلى سوريا عبر معبر القنيطرة .