افتتحت ايران رسميا بورصة دولية للتعاملات النفطية, في محاولة وصفت بانها التفاف على العقوبات الدولية. وقال وزير الاقتصاد الايراني شمس الدين حسيني إن البورصة الجديدة من شأنها أن تجعل من بلاده مرجعا لتسعير النفط ومشتقاته في المستقبل ,, هذا وبدأت البورصة أولى تعاملاتها مستخدمة عملتي الدولار الامريكي والدرهم الاماراتي فضلا عن الليرة التركية
تقرير : عبد القادر فايز