قررت حركة "احتلوا وول ستريت" القيام بتظاهرة جديدة اليوم بمناسبة مرور شهرين على بداية تحركها رافضة التراجع اثر اجلاء المتظاهرين من ساحة في نيويورك كانت مهد حركة الاحتجاج التي امتدت الى عدة مدن اميركية. وعقب العملية التي نفذتها الشرطة الثلاثاء الماضي وفككت خلالها مخيم الحركة ليلا اكد المتظاهرون انهم سينظمون تظاهرات في نيويورك و"مئات المدن" الاخرى.