إيهاب من الزقازيق يسأل لماذا مجهود الحكومة ينصب فقط علي عملية صندوق النقد الدولي لماذا لا تقوم الحكومة بإعادة تشغيل المصانع و يجب أن حل مشكلة الإقتصادية من جذورها